الشــــــحـــن مجــانــــــي لجــــمــيــع دول الخـــلــيــج

التعليمات

كيف يمكنني استخدام كيورلين؟

توصيتنا العامة هي تناول كبسولة أو أثنين بعد وجباتت الفطور، الغداء والعشاء (قبل النوم). ضع في اعتبارك أن الحد الأقصى للاستخدام اليومي هو 6 كبسولات.
يُنصح دائمًا باستشارة طبيبك عند استخدام مكمل غذائي جديد.

هل يمكنني استخدامه مع الأدوية الموصوفة؟

تم طرح كيورلين في السوق منذ 4 سنوات، حيث يباع في أكثر من 55 دولة، ويستخدمه عشرات الآلاف من مرضى السكر يوميًا في جميع أنحاء العالم. لم يتم الإبلاغ عن أي تفاعلات خطيرة مع أي أدوية، لذا يعتبر استخدام كيورلين آمن للغاية. ولكن كما هو الحال مع أي مكمل غذائي، يجب عليك استشارة الطبيب.

متى سألاحظ النتائج الفعلية؟

لقد لاحظ العديد من مستخدمي كيورلين نتائج إيجابية خلال الأسابيع الأولى من الاستخدام.
*قد تختلف النتائج من شخص لآخر

هل كيورلين آمن للاستخدام؟

كيورلين هو مكمل غذائي عشبي وطبيعي 100٪، معتمد بالكامل ليضمن فعاليته والجودة العالية، كما أنه خالي من أي آثار ضارة أو خطيرة. بالطبع، كما هو الحال مع أي مكمل غذائي، يجب استشارة الطبيب قبل الاستخدام.

كم عدد الكبسولات التي تحتويها عبوة كيورلين؟

تحتوي كل عبوة من كيورلين على 180 كبسولة، ستكفي من شهر إلى شهرين (حسب استخدامك).

ما هي مكونات كيورلين؟

تحتوي كل كبسولة من كيورلين على مزيج فعال من 9 أعشاب طبيعية، المثبتة طبياً في تعزيز مستويات صحية ومتوازنة من السكر في الدم

كيف سأعرف ما إذا كان كيورلين مناسبًا لي؟

سواء كان يؤثر مرض السكري أو ارتفاع السكر في الدم على نمط حياتك، فقد يكون كيورلين مناسبًا لك. ذلك بإحتوائه على تركيبة مثبتة طبياً من 9 مكونات طبيعية تتضمن الفواكه والجذور والأعشاب، فإن كيورلين هو المكمل الغذائي المفضل الذي يمكن أن يساعدك في الاستمتاع بحياتك على أكمل وجه. حيث نوصي إلى التحدث مع طبيبك قبل البدء في استخدام كيورلين، أو أي مكمل غذائي.